حصلت الطالبة وجدان صالح محمد الزوي على درجة الماجستير في تخصص الهندسة الكهربائية والإلكترونية من كلية الهندسة بجامعة بنغازي، وذلك بعد مناقشة رسالتها المعنونة بـ( تحسين القدرة التفاعلية على أساس الخوارزمية الجينية : دراسة حالة للشبكة الشرقية 220 ك ف).
وتم إجازتها من قبل اللجنة المشرفة التي تكونت من السادة :
د. محمد صالح بوعمود البرغثي مشرفاً رئيساً
د. توفيق حسين المنفي ممتحناً داخلياً
د. أيمن نوح عبد الرحمن ممتحناً خارجياً
من أجل جامعة أكثر تنظيماً.. جاهزية موقف السيارات بكلية الهندسة – جامعة بنغازي فرع المرج
من أجل جامعة أكثر تنظيماً.. جاهزية موقف السيارات بكلية الهندسة – جامعة بنغازي فرع المرج


