المشروع الأول يجمع قسمي الهندسة الكيميائية والميكانيكية

2021-09-20

أجازت لجنة الممتحنين بكلية الهندسة مشروع تخرج قدم تأسيسا لوحدة تحلية مياه الشرب باستخدام
الطاقة الشمسية ونموذج رياضي لقياس الإنتاجية أجريت تجاربه الأولية داخل مركز الطاقات المتجددة -كلية الهندسة.
المشروع حمل اسم الطالبين:
حسام الدين مؤمن الهندسة الكيميائية وموسى حشاش الهندسة الميكانيكية حمل عنوان:
Mathematical Modeling) And Experimental Work for Solar Humidification Dehumidification Desalination)

المشروع الأول من نوعه أشرف على تفاصيله وإجازته: د.جمال العريبي و أ.عصام عبدالكريم.
لجنة الممتحنين والتي أشادت بإنجاز الطلبة ضمت كلا من: د.بالعيد اكويري
د.عزالدين البدري
وأضافت اللجنة أن المشروع يعد الأول من نوعه باجتماع القسمين.
تجدر الإشارة إلى أن الدراسة تنبأت بشح مياه مستقبلي ونوّهت بمصادر الطاقات البديلة.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!