الثاني محليًا طالب كلية الهندسة المشارك في المسابقة الوطنية الثالثة

2022-03-23

حقق طالب كلية الهندسة بجامعة بنغازي م. محمد جابر عثمان الترتيب الثاني في المسابقة الوطنية الثالثة لأفضل فكرة مشروع تكنولوجي التي أُعلنت نتائجها الأسبوع الماضي في العاصمة طرابلس.

جابر حلّ ثانيًا بعد مشاركته بمشروع (🦾 Prosthetic Arm ) والذي نافس به 1365 براءة اختراع آخر من مختلف المناطق الليبية.

جابر والذي نشرت صفحة كلية الهندسة نبأ فوزه بالترتيب الثاني في المسابقة قال إن فكرة مشروعه تدعم الوحدة الوطنية وتعالج آثار ما بعد الحرب وتدعم الصناعة الليبية.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!