«إدارة الجودة» بالجامعة تتفقّد «كلية الهندسة»

2022-08-01

أجرى فريق «إدارة ضمان الجودة وتقييم الأداء» بالجامعة، زيارةً تقييمية أمس الأحد، لـ«كلية الهندسة»، بهدف الاطّلاع على سير العملية التعليمية والإدارية بالكلية، والوقوف على واقع الكلية وما تعانيه من مشكلات وصعوبات.

كما تهدفُ الزيارة إلى تقديم الدّعم والمساندة لتطبيق معايير الجودة في تحسين وتطوير الكلية.

تجدر الإشارة إلى أن «كلية الهندسة»، إسوةً ببعض الكليات الأخرى، لم تنجُ من دمار مرافقها ومدرّجاتها ومختبراتها، إلى جانب نقص الإمكانات، حيث شدّدت إدارة ضمان الجودة على أهمية دعم الكلية ومكانتها العلمية والعملية، وحاجة سوق العمل إلى مُخرجاتها، فضلًا عن الإقبال الكبير من الطلبة على تخصصاتها المتنوعة.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!