حصل اللاعب عبد العزيز الشيباني من كلية الهندسة بجامعة بنغازي على الميدالية الفضية وذلك في بطولة التنس الأرضي للجامعات الأفريقية التي أقيمت في أوغندا خلال الأيام الماضية.
حصل اللاعب عبد العزيز الشيباني من كلية الهندسة بجامعة بنغازي على الميدالية الفضية وذلك في بطولة التنس الأرضي للجامعات الأفريقية التي أقيمت في أوغندا خلال الأيام الماضية.
من أجل جامعة أكثر تنظيماً.. جاهزية موقف السيارات بكلية الهندسة – جامعة بنغازي فرع المرج
قبول رسالة ماجستير حول تطبيق الشبكات العصبية الاصطناعية في تحليل خصائص لحام غاز التنجستن
قسم هندسة النفط يشارك في ورشة العمل العلمية حول حوض غدامس بطرابلس