فوز الشيباني بالميدالية الفضية

2021-10-11

حصل اللاعب عبد العزيز الشيباني من كلية الهندسة بجامعة بنغازي على الميدالية الفضية وذلك في بطولة التنس الأرضي للجامعات الأفريقية التي أقيمت في أوغندا خلال الأيام الماضية.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!