الإعلان عن التجربة الخامسة في معامل الإلكترونات

2022-06-22

أُعلن في قسم الهندسة الكهربائية والإلكترونية كلية الهندسة جامعة بنغازي نجاح إجراء التجربة الخامسة لطلبة الفصل السادس.

منتسبو المجموعة الثانية معمل الإلكترونات قالوا إن نتائج تجربتهم أظهرت التطبيق الفعلي للجانب العملي للقسم.

المتابعون لتفاصيل الحدث أوضحوا أن التجارب جرت بإشراف أساتذة المعمل أ. زكريا الفيتوري أ. عبدالسلام الرحيبي ومهندستي المعمل م. ملاك الشريف م. آية الفاخري.

وبحسب مراسل المركز فإن مائة طالب وطالبة شاركوا في الحدث العلمي والذي يأتي ضمن برنامج التطوير لطلبة القسم.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!