ناقشت لجنة ممتحني كلية الهندسة جامعة بنغازي اليوم الثلاثاء أول رسالة ماجستير في مجال الطاقة المتجددة وهي للمهندس: أحمد عوض رمضان.
الرسالة والتي كانت الأولى في مجالها جاء عنوانها: (نظام توليد الطاقة الكهرومغناطيسية على خزانات مياه مدينة بنغازي ) دراسة جدوى
الحدث العلمي الأكاديمي حضره أعضاء من هيأة التدريس وزملاء الباحث على حين كُلِف د. جمال هاشم – د. أحمد بوجلاوي الإشراف على تفاصيله.
تجدر الإشارة إلى أن اللجنة ضمت كلا من:
د. صلاح المشيطي ممتحنًا داخليًا.
د. عبدالناصر البركي ممتحنًا خارجيًا.


