فريق علمي من «جامعة بنغازي» يتحصل على جائزة أفضل ورقة علمية في مسار الطاقة الكهروضوئية

2022-12-18

تحصل الفريق العلمي من قسم الهندسة الكهربائية والإلكترونية المشارك في مؤتمر The 13th International Renewable Energy Congress (IREC 2022)، على “جائزة أفضل ورقة” في مسار الطاقة الكهروضوئية.

ونُشِرت الورقة العلمية البحثية بشكل مشترك في الهندسة الكهربائية (الطاقة المتجددة ) لكل من:
1- «فاطمة الحاسي» قسم الهندسة الكهربائية جامعة بنغازي (بكالوريوس – الفصل الثامن )
2- «نسرين عمر» قسم الهندسة الكهربائية جامعة بنغازي (بكالوريوس – الفصل الثامن )
3- «زكريا رجب» عضو هيأة تدريس بقسم الهندسة الكهربائية جامعة بنغازي – ليبيا
4- «د. علي العشيبي» عضو هيأة تدريس بقسم هندسة الإلكترونات والاتصالات جامعة الشارقة -عمان
5- «د. أشرف خليل» عضو هيأة تدريس بقسم الهندسة الكهربائية – جامعة الدنمارك التقنية
6-« أ.د عبدالناصر البركي» الهيأة الليبية للبحث العلمي
7-« أ.د فيصل العبدلي» الهيأة الليبية للبحث العلمي

وجاءت الورقة العلمية بعنوان: ” Photovoltaic systems Design and Cost Effectiveness Assessment for the telecommunication sites ”
وذلك ضمن وقائع المؤتمر العلمي العالمي :
The 13th International Renewable Energy Congress (IREC 2022)
والذي يفهرس الأوراق المنشورة به في قاعدة بيانات IEEE العالمية.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!