قام السيد د. عبدالكريم عبدالله الغزالي/ وكيل الشؤون العلمية/ جامعة بنغازي صباح اليوم، السبت الموافق 24 يونيو 2023، بزيارة كلية الهندسة والنفط / جالو ، حيث قام بجولة تفقدية لمرافق الكلية، بما في ذلك المعامل والمكاتب. وكان برفقته د. مجدي حسين المبروك، عميد الكلية.
تزامنت هذه الزيارة مع مناقشات وعروض لبعض التصاميم الإنشائية والمعمارية لطلبة قسم الهندسة المدنية بالكلية، حيث شهد السيد د.وكيل الشؤون العلمية عروضًا مميزة قدمها الطلبة.
وتأتي هذه الزيارة في إطار الاهتمام الذي توليه جامعة بنغازي للتعليم العالي وتطوير مرافق الكليات، وتعزيز البحث العلمي والتفاعل المجتمعي، وتعزيز العلاقات بين الوحدات الأكاديمية والإدارية في الجامعة. وقد أثنى السيد د.وكيل الشؤون العلمية على المستوى العالي للتصاميم والمرافق المتاحة للطلاب والأساتذة في الكلية، وأشاد بجهود إدارة الكلية في توفير بيئة تعليمية حديثة ومتطورة.


