أقيمت مراسم تسليم واستلام وكيل كلية الهندسة بجامعة بنغازي، حيث تم تسليم المنصب من الوكيل السابق د. علي الطرابلسي إلى الوكيل الجديد د. عياد الفاخري.
المراسم التي حضرها عدد من الأساتذة والموظفين في الكلية، قُدم الشكر والتقدير للوكيل السابق د. علي الطرابلسي على جهوده وإنجازاته خلال فترة عمله في المنصب، والترحيب بالوكيل الجديد د. عياد الفاخري وتمنى له التوفيق والنجاح في تحقيق أهداف الكلية.
وأعرب الوكيل الجديد د. عياد الفاخري عن شكره وامتنانه للثقة التي وضعها فيه القيادات الجامعية، وأكد على أهمية المحافظة على الإنجازات التي تم تحقيقها في الكلية وتطويرها.


