بدأت إدارة الشؤون الفنية والمشروعات صباح اليوم الأحد في استقبال مجموعة من طلاب وطالبات كلية الهندسة للمشاركة في برنامج التدريب الصيفي. يشمل هذا التدريب تدريبهم في قسم المشروعات بمجمع الكليات الطبية. ويتضمن البرنامج العديد من الأنشطة مثل إلقاء المحاضرات والدورات الهندسية، بالإضافة إلى الزيارات الميدانية لمواقع العمل داخل وخارج الحرم الجامعي.
تتولى إشراف هذا البرنامج رئيس قسم المشروعات، المهندس عبدالسلام بوستة، والمهندسة نعمة رهيظ، بالتعاون مع مجموعة من مهندسي المشروعات. يهدف هذا التدريب إلى تطوير مهارات الطلاب والطالبات في مجال المشروعات وتعزيز قدراتهم الهندسية من خلال توفير فرص للتعلم العملي والتفاعل مع المحترفين في المجال.
يعد برنامج التدريب الصيفي فرصة قيمة للطلاب والطالبات لاكتساب المعرفة والخبرة في مجالهم التخصصي.


