رئيس الجامعة أ.د. عز الدين الدرسي شارك الحدث الاحتفالي مع أسرة الكلية وأعضاء هيأة التدريس.
في كلمته بالمناسبة أعلن أ.د عزالدين الدرسي قرب انتهاء أعمال التحويرات والصيانة في كلية الهندسة تمهيدًا لعودة الدراسة داخل مقرها قريبًا.
كما أشاد رئيس الجامعة بدور لجنة إعادة إعمار واستقرار بنغازي ودورها في إعمار جامعة بنغازي بشكل عام.
من جانبه ألقى عميد الكلية الدكتور جمال العريبي كلمة هنأ فيها المدعوين معربا عن سعادته بخبر قرب عودة الدراسة في كلية الهندسة.
تجدر الإشارة إلى أن الحفل حضره كلا من: الوكيل كلية الهندسة ومدير الشؤون الإدارية ورؤساء الأقسام العلمية وأعضاء هيأة التدريس .
✍️سالم الفرجاني
📷محمد الكوافي


