طلاب قسم الهندسة الكهربائية والألكترونية يزورون محطة 220kv.

2023-06-17

زار طلاب قسم الهندسة الكهربائية والإلكترونية بكلية الهندسة والنفط (جالو )أقسام محطة 220kv بتوجيه وإشراف من الأستاذ جابر ميلود أجليل.

وتضمنت الزيارة الاطّلاع على غرفة التحكم وقسم الاتصالات وقسم الوقاية وغرفة شحن البطاريات لنظام 220.11048 فولت، وصالة التحكم والنقل والتوزيع.

وقدم المهندسان يونس عبدالله أجويلي وعوض بلال خالد اللذان يعملان كفنيين في المحطة، شرحًا مفصلاً حول كل ما يخص عمل المحطة وأقسامها.

وتأتي هذه الزيارة ضمن جهود القسم لتعزيز التعليم العملي وإثراء معرفة الطلاب في مجال الهندسة الكهربائية والألكترونية، كما تساهم في تعزيز العلاقات بين الكلية والمؤسسات الصناعية وتبادل الخبرات والمعرفة في هذا المجال المهم.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!