المهندسة نسرين الرعيض تشارك بورقة بحثية مميزة

2023-05-24

شاركت الدكتورة نسرين الرعيض في المؤتمر العلمي للموارد المائية والأمن المائي في ليبيا تحت شعار مياهنا حياتنا ومستقبل أجيالنا بورقة بحثية بعنوان (( feasibility study of the ability of exploiting geothermal energy resources in Waddan city to generate electricity and to obtain cooling and freezing effect.))
تجدر الإشارة إلى أن المهندسة نسرين الرعيض مدير مكتب التدريب والتطوير والجودة بمركز الاستشارات والبحوث الهندسية وتقنية الطاقة بجامعة بنغازي.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!