كلية الهندسة بجامعة بنغازي تُكرّم أسرة كلية التربية تقديرًا لاستضافتها مؤتمر ICMEMRE 2025

2026-02-04

في مبادرة تعكس روح التعاون والتكامل بين كليات جامعة بنغازي، قام عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور جمال جمعة هاشم، رفقة أعضاء مجلس الكلية، بتقديم درع شكر وتقدير إلى أسرة كلية التربية، وعلى رأسها عميد الكلية الدكتور جمال زيدان، وذلك تقديرًا للاستضافة المتميزة وروح التعاون التي أبدتها الكلية خلال فعاليات المؤتمر الدولي الثاني للهندسة الميكانيكية والمواد والطاقة المتجددة (ICMEMRE 2025).

 

ويأتي هذا التكريم عقب النجاح اللافت الذي حققه المعرض المصاحب للمؤتمر، والذي احتضنته أروقة كلية التربية خلال الفترة من 13 إلى 14 ديسمبر 2025، حيث شكّل المعرض محطة مهمة للتبادل العلمي والمعرفي وعرض أحدث البحوث والمشاريع في المجالات ذات الصلة.

 

وقد أعربت إدارة كلية الهندسة عن امتنانها العميق للمساهمة القيمة التي قدمتها أسرة كلية التربية، مؤكدة أن هذا التعاون كان عاملًا رئيسيًا في إنجاح هذا الحدث العلمي الدولي وتوفير بيئة ملائمة للنقاشات العلمية وتعزيز الشراكة بين كليات الجامعة.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!