انعقاد لجنة التسليم والاستلام بين كلية الهندسة ببنغازي وكلية الهندسة بالمرج لإتمام الفصل الإداري والأكاديمي

2025-10-13

عُقِد صباح اليوم الاثنين اجتماع لجنة التسليم والاستلام بين كلية الهندسة بجامعة بنغازي وكلية الهندسة بالمرج – التابعة لنفس الجامعة – برئاسة الدكتور ونيس سليمان عبدالرحيم، وعضوية كل من: الدكتور فضل الله محمود الطلحي، والأستاذة جازية محمد المسماري، والأستاذ خالد مصطفى القهواجي، والأستاذة نعيمة بالقاسم المريمي.

 

وجاء الاجتماع بحضور عميد كلية الهندسة ببنغازي الدكتور جمال جمعة العريبي (الطرف الأول)، وعميد كلية الهندسة بالمرج الدكتور أنيس عبدالمنعم النايض (الطرف الثاني)، وذلك لإتمام إجراءات الفصل الإداري والأكاديمي بين الكليتين.

 

وناقشت اللجنة خلال الاجتماع تسليم واستلام كافة الملفات والمستندات المتعلقة بالطلبة وأعضاء هيئة التدريس والمعيدين، وفق النظم واللوائح المعتمدة في جامعة بنغازي، مع التأكيد على الحفاظ على سير العمل الأكاديمي دون أي تأثير سلبي.

 

كما أكد الجانبان على استمرار التعاون الأكاديمي والفني بين الكليتين لخدمة العملية التعليمية والبحثية، والتزمت كلية الهندسة بالمرج بتطبيق اللوائح والنظم المعمول بها في جامعة بنغازي.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!