جامعة بنغازي تجري اختبارات قبول الدفعة الرابعة لبرنامج ماجستير إدارة الطاقة

2025-09-10

أقيم اختبار قبول الدفعة الجديدة من طلبة الدراسات العليا (الدفعة الرابعة) لبرنامج الماجستير في إدارة الطاقة، التابع لكلية الهندسة بجامعة بنغازي.

 

وانعقدت الاختبارات بمركز الاستشارات والبحوث الهندسية وتقنية الطاقة، وسط أجواء من الانضباط والتنظيم، حيث توافد الطلبة المتقدمون لأداء الاختبار الذي يعد المعيار الرئيسي لقبولهم في هذا البرنامج المتخصص والحيوي.

 

ويهدف برنامج ماجستير إدارة الطاقة إلى إعداد كوادر علمية ومهنية متخصصة في مجال إدارة الطاقة بمختلف أشكالها، ومواكبة أحدث التطورات العالمية في هذا القطاع، بما يساهم في سد النقص في الكفاءات المتخصصة ودفع عجلة التنمية المستدامة في ليبيا.

 

ومن الجدير بالذكر أن هذا البرنامج يحظى بإقبال كبير من خريجي الهندسة والتخصصات العلمية ذات الصلة، نظراً لأهميته وارتباطه المباشر بمتطلبات سوق العمل المحلي والإقليمي، ودوره في معالجة التحديات المعاصرة في مجال الطاقة.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!